وكالة أنباء الإمارات – راشد بن حميد النعيمي : نجاح كأس دبي العالمي نحااا

دبي في 26 مارس / وام / أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم, أن النجاح المبهر والمتميز لكأس دبي العالمي, هو نجاح لدولة الإمارات.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي “استطاعت دبي ان تجلب العالم في مضمار ميدان, بتواجد كل هذه النخبة في أمسية كأس دبي العالمي, الأمر الذي يؤكد نجاح سباقات الإمارات وقوتها في المشهد العالمي”.

جاءت تصريحات الشيخ راشد بن حميد النعيمي عقب تتويج الجواد الإماراتي “سويتزر لاند” والعائد ل “ررر للسباقات” بلقب الشوط السادس شوط “دبي جولدن شاهين” ضمن أمسية كأس دبي العالمي, والمخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر, رملي وبجوائز قدرها مليوني درهم.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن خيول الإمارات قوية وقادرة على المشاركة والمنافسة في مختلف السباقات الكبيرة, لافتا إلى أن كل من يشارك في السباق عليه أن يأتي من أجل تحقيق الإنجازات وليس المشاركة فقط.

وفيما يتعلق بالمشاركة المقبلة للحصان “سويتزرلاند” قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي “ستكون هناك مشاورات مع مدرب الحصان خلال الفترة القادمة لنرى ما الأنسب له, خاصة وأن الموسم الأمريكي يبدأ في شهر أبريل المقبل.

وأضاف “الحمد لله توفقنا في الفوز في شوط” دبي جولدن شاهين “بفضل جهود المدرب والجوكي والتي استمرت لمدة 3 سنوات على هذا الجواد, نأمل الخير لكافة خيول الإمارات في جميع اشواط أمسية كأس دبي العالمي”.

وام/أحمد مصطفى/عبدالناصر منعم

.

Leave a Comment