عقوبة قاسية تنتظر رئيس نادي الاتحاد بعد بيانه الناري

الحائلي – الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف أحمد الأمير, المحامي المختص في القانون الرياضي, مساء الأربعاء, عن تهديد إدارة نادي الاتحاد بعقوبة متوقعة, بعد بيانه ضد الاتحاد العودي لكرة القدم.

عقوبة تهدد نادي الاتحاد بعد بيانه ضد اتحاد الكرة

وأكد الأمير في تصريحات تلفزيونية, عدم وجود أي فائدة إيجابية لبيان نادي الاتحاد من الناحية القانونية, لما يتضمنه من إساءة واتهام وتجريح لاتحاد الكرة وجميع منسوبيه.

وأوضح الأمير في تصريحاته أن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة, ستصدر قرارات قاسية ضد رئيس نادي الاتحاد ورئيس المركز الإعلامي

وأشار الأمير إلى أن عقوبة لجنة الانضباط المتوقعة قد تكون بالإيقاف لنهاية الموسم أو لموسم رياضي كامل كحد أعلى, وغرامة مالية قدرها 300 ألفا لرئيس نادي الاتحاد والمركز الإعلامي.

قصص سبورت 360

وكانت إدارة نادي الاتحاد أصدرت بيانا صباح الأربعاء, ترفض من خلاله بعض القرارات الانضباطية الصادرة ضد “العميد” وعدد من عناصره خلال منافسات الموسم الجاري, وذلك عقب إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي 4 مباريات وتغريمه 75 ألف ريال, عقوبة على تصريحاته بعد الخسارة أمام الهلال.

ورد الاتحاد السعودي لكرة القدم, مساء الأربعاء في بيان رسمي, مؤكدا استقلالية اللجان القضائية في اتخاذ قراراتها, وشدد على أن لكل طرف الحق في اتخاذ الطرق النظامية المكفولة له.

وشدد اتحاد الكرة في بيانه على ضرورة امتثال كل ناد ومنسوبيه لما يصدر عن اللجان القضائية, من مخاطبات وقرارات دون تشكيك أو نحوه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Leave a Comment