الوحدة يستأنف قرارات «الانضباط» – صحيفة الاتحاد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استأنف الوحدة قرارات لجنة الانضباط, بعد أحداث “الكلاسيكو” مع العين يوم السبت الماضي, ضمن “الجولة 19” من “دوري أدنوك للمحترفين” وتضمنت إيقاف إسماعيل مطر وخميس إسماعيل مباراتين مع غرامة مالية, بجانب خوض “العنابي ‘4 مباريات من دون جمهور .
ويغيب “سمعة» وخميس وفقا للعقوبة الانضباطية أمام الجزيرة السبت المقبل, في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس رابطة المحترفين, والإمارات يوم 3 أبريل في “الجولة 20” من “دوري أدنوك للمحترفين” ويعودان للمشاركة مع الفريق أمام الظفرة ب “الجولة 21”.
من جهة ثانية عاد “العنابي” إلى التدريبات, عقب راحة سلبية, حصل عليها اللاعبون بعد “الكلاسيكو” ليدشن بذلك التحضيرات للقاء “فخر أبوظبي” والذي يغيب عنه 7 لاعبين لارتباطهم مع المنتخب أو الإيقاف والإصابة, ويخضع لوكاس بيمينتا للتأهيل البدني تمهيدا لعودته إلى التدريبات الجماعية بعد أسبوعين.
ولا ينتظر أن يخوض الوحدة أي “ودية ‘خلال التوقف الحالي, ويكتفي بمباراته الرسمية في كأس الرابطة, ولقاء” الجولة 20 “قبل توقف النشاط مرة أخرى, بسبب مشاركة الجزيرة وشباب الأهلي والشارقة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا, والذي سيكون إعداد” العنابي »فيه مختلفا, لاكتمال الصفوف مع عودة الدوليين والمصابين, وهو ما يجعله يدخل الأسابيع الأخيرة من الدوري ونهائي كأس رئيس الدولة رئيس الدولة رئيس الدولة

.

Leave a Comment